أرسل رسالة

وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR

قابل للتفاوض
MOQ
Negotiable
السعر
وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR
ميزات صالة عرض منتوج وصف طلب عرض أسعار
ميزات
مواصفات
نوع الواجهة: واجهة SGMII
اسم المنتج: جهاز إرسال واستقبال SGMII 125M/1.25G
درجة حرارة العمل: -5°C~75°C
توصيل ساخن: نعم..
مسافة: 10 كم
واجهة الموصل: دوبلكس LC
متوافق: متوافق مع مواصفات MSA SFP SFF-8472
معدل البيانات: 125 م/1.25 جم
تسليط الضوء:

(تريكسون دوبلكس) جهاز استلام (إس جي إم آي),جهاز استقبال Trixon SGMII مع DDMI,جهاز تريكسون SGMII 10km 1310nm

,

Trixon SGMII Transceiver with DDMI

,

Trixon SGMII Transceiver 10km 1310nm

معلومات اساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Trixon
رقم الموديل: TMS-DR10-31DCR
شروط الدفع والشحن
تفاصيل التغليف: قابل للتفاوض
وقت التسليم: قابل للتفاوض
شروط الدفع: إل/CD/P
القدرة على العرض: قابل للتفاوض
منتوج وصف

125M/1.25G SGMII وحدة الإرسال، 10km، 1310nm، -5°C~75°C مع DDMI، TMS-DR10-31DCR

وصف المنتج:

نظرة عامة على جهاز SGMII

جهاز الاستقبال المتوسط لجهاز التواصل (SGMII Transceiver) ذو الأداء العاليوحدة جهاز الاستقبال الصوتي القابلة للتوصيل الساخن المصممة لمواجهة موصلات LC مزدوجة وواجهة Serial-Gigabit-Medium-Interface-Transceiver (SGMII)يقدم معدل بيانات يصل إلى 1.25 جيجابايت في الثانية. وهو متوافق مع IEEE 802.3 ومصمم للعمل عبر نطاق واسع من درجات الحرارة من -5 ° C ~ 75 ° C.تدعم وحدة SGMII Transceiver كل من العمليات المزدوجة الكاملة ونصف المزدوجة، ويتوافق مع كل من معايير SGMII و 1000BASE-X. تم تصميمه لتوفير نقل بيانات موثوق به وفعال من حيث التكلفة في أنظمة الاتصالات عالية السرعة.

توفر وحدة SGMII Transceiver حلًا موثوقًا منخفض التكلفة لنقل البيانات عالية السرعة ، مما يتيح للأنظمة الوصول إلى معدلات البيانات تصل إلى 1.25 جيجابت في الثانية. ويمكن توصيل وحدة SGMIIتسمح بسهولة التثبيت والصيانةومتوافقة مع IEEE 802.3 وهي مصممة للعمل عبر مجموعة واسعة من درجات الحرارة.ومتوافق مع كل من معايير SGMII و 1000BASE-X.

وحدة SGMII Transceiver مثالية للتطبيقات التي تتطلب نقل البيانات عالية السرعة ، مثل 10G Ethernet ، Fibre Channel ، Storage Area Networks (SANs) ،وأنظمة الاتصال السريعة الأخرىتم تصميم الوحدة لتوفير نقل بيانات موثوق به وفعال من حيث التكلفة ، وتلبية احتياجات مجموعة واسعة من التطبيقات.

 

الخصائص:

  • اسم المنتج: 125M/1.25G Serial-Gigabit-Medium-Interface-Transceiver (SGMII Transceiver)
  • المسافة: 10 كم
  • معدل البيانات: 125M/1.25G
  • قابلة للتشغيل بالدفء: نعم
  • درجة حرارة التشغيل: -5°C~75°C
 

المعلمات التقنية:

المعلمات الوصف
نوع الواجهة واجهة SGMII
اسم المنتج 125M/1.25G SGMII جهاز استقبال
معدل البيانات 125M/1.25G
المسافة 10 كم
قابلة للاشتباك بالماء نعم..
واجهة الجهاز مكبرات المياه
درجة حرارة العمل -5°C~75°C
متوافق تتوافق مع مواصفات MSA SFP SFF-8472

 

 

TMS-DR10-31D ((N) CR (1310nm),10kFP-LD، PINTIA)

المعلم الرمز دقيقة -أجل. ماكس الوحدة ملاحظة
جهاز إرسال  
طول الموجة المركزي λc 1280 1310 1340 nm  
عرض الطيف*نأوت4 ∆λ     4 nm FP-LD
متوسط الطاقة الخارجة 100BASE (ب)خارج -15   -8 dBm  
1000BASE -9   -3 dBm  
نسبة الانقراض الطوارئ 9     ديسيبل  
متوسط طاقة جهاز الإرسال (ب)مغلق     -45 dBm  
الناتج العين البصرية تتوافق مع IEEE 802.3ah-2004  
المستقبل  
طول الموجة المركزي λc 1200   1600 nm  
الحساسيةنأوت5 100BASE (ب)في     -28 dBm  
1000BASE     -22 dBm  
الحمل الزائد للمستقبل الحمل الزائد -3     dBm  
خسارة العودة البصرية   12     ديسيبل  
أسعار الدفع 100BASE (لوسا) -45     dBm

 

 

1000BASE -35    
الـ (LOS De-Assert) 100BASE الخسارة     -30 dBm

 

 

1000BASE     -25
التهاب النسيج   0.5   4 ديسيبل  
 

التطبيقات:

تريكسون TMS-DR10-31DCR 125M/1.25G SGMII جهاز الاستقبال

تريكسون TMS-DR10-31DCR هو جهاز استقبال 125M/1.25G Serial-Gigabit-Medium-Interface (SGMII) الذي يتم تصنيعه في الصين.وهي مصممة لنقل البيانات على مسافة تصل إلى 10 كم وهي قابلة للشحن الساخن لسهولة التثبيتيحتوي على واجهة SGMII تدعم معدلات بيانات 125M و 1.25G ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لنقل البيانات على المسافات القصيرة والطويلة.تم تصميم جهاز الاستقبال SGMII لتكون موثوقة وفعالة، مع استهلاك طاقة ضئيل وسرعة بيانات عالية. كما أنه متوافق للغاية مع أنظمة الشبكات الحالية.

 

التخصيص:

تريكسون TMS-DR10-31DCR SGMII جهاز الاستقبال

اسم العلامة التجارية: تريكسون
رقم الطراز: TMS-DR10-31DCR
مكان المنشأ: الصين
نوع الواجهة: واجهة SGMII
المسافة: 10 كم
واجهة الاتصال: LC مزدوج
قابلة للتشغيل بالدفء: نعم
درجة حرارة التشغيل: -5°C~75°C

ناقل TMS-DR10-31DCR SGMII من Trixon هو ناقل اتصال متوسطي جيجابيت (SGMII) يدعم موصلات LC مزدوجة قابلة للتوصيل الساخنوتتراوح درجات حرارة العمل بين -5°C و 75°Cإنه مثالي للتطبيقات التي تتطلب نقل لمسافات طويلة تصل إلى 10 كم.

 

الدعم والخدمات:

موصل SGMII يوفر الدعم الفني والخدمات للعملاء. فريق الدعم لدينا متاح 24/7 للإجابة على أي أسئلة وتقديم المساعدة في التثبيت، التكوين،و حل المشاكلكما نقدم التدريبات والاستشارات في الموقع لضمان قدرة العملاء على استخدام المنتج إلى أقصى حد ممكن.نحن نقدم تحديثات برمجية وبرمجيات ثابتة منتظمة لضمان أن المنتج دائمًا ما يكون محدثًاإذا واجه العملاء أي مشاكل، فريقنا متاح للمساعدة في حلها بسرعة وكفاءة.

 

التعبئة والشحن:

سيتم تعبئة جهاز الاستقبال SGMII وشحنه بطريقة آمنة ومأمونة للمنتج. ستشمل مواد التعبئة والتغليف لفائف الفقاعات والرغوة وصناديق الكرتون.سيتم وضع جهاز الاستقبال في كيس مضاد للستاتيك للحماية الإضافيةسيتم وضع المنتج في صندوق ويتم إغلاقه بالشريط. سيتم وضع ملصق شحن على الصندوق يحتوي على عنوان العميل ومعلومات الاتصال.

سيتم وضع الصندوق بعد ذلك في صندوق أكبر أو حاوية للشحن. سيتم ملء الحاوية بمادة مسدسة لحماية المنتج أثناء النقل.سيتم إغلاق الحاوية بالشريط وسيتم وضع ملصق الشحن عليهاثم تكون الحزمة جاهزة لإرسالها إلى العميل.

 

ورقة بيانات مرجعية رمز الملف: DS060008

وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR 0وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR 1وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR 2وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR 3وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR 4وحدة استقبال LC SGMII مزدوجة 10km 1310nm مع DDMI TMS-DR10-31DCR 5

المنتجات الموصى بها
ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Angela
الهاتف : : 15982326696
الفاكس : 86-28-84556672
الأحرف المتبقية(20/3000)

Send Message

Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR

Negotiable
MOQ
Negotiable
Price
Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR
Features Gallery Product Description Request A Quote
Features
Specifications
Interface Type: SGMII Interface
Product Name: 125M/1.25G SGMII Transceiver
Operating Temperature: -5℃~75℃
Hot Pluggable: Yes
Distance: 10km
Connector Interface: Duplex LC
Compliant: Compliant With MSA SFP Specification SFF-8472
Data Rate: 125M/1.25G
Highlight:

Trixon Duplex LC SGMII Transceiver

,

Trixon SGMII Transceiver with DDMI

,

Trixon SGMII Transceiver 10km 1310nm

Basic Infomation
Place of Origin: CHINA
Brand Name: Trixon
Model Number: TMS-DR10-31DCR
Payment & Shipping Terms
Packaging Details: Negotiable
Delivery Time: Negotiable
Payment Terms: L/C D/P
Supply Ability: Negotiable
Product Description

125M/1.25G SGMII Transceiver Module,10km,1310nm,-5℃~75℃ with DDMI,TMS-DR10-31DCR

Product Description:

SGMII Transceiver Overview

The Serial-Gigabit-Medium-Interface-Transceiver (SGMII Transceiver) is a high performance, hot-pluggable transceiver module designed for duplex LC connector interface and Serial-Gigabit-Medium-Interface-Transceiver (SGMII) interface, offering data rates up to 1.25Gbps. It is compliant with IEEE 802.3 and is designed to operate across wide temperature range of -5℃~75℃. The SGMII Transceiver module supports both full-duplex and half-duplex operations, and is compliant with both the SGMII and 1000BASE-X standards. It is designed to provide reliable and cost-effective data transmission in high speed communication systems.

The SGMII Transceiver module provides a reliable, low-cost solution for high-speed data transmission, enabling systems to reach data rates of up to 1.25Gbps. The module is hot-pluggable, allowing for easy installation and maintenance. The module is compliant with IEEE 802.3 and is designed to operate across a wide temperature range. It supports both full-duplex and half-duplex operations, and is compliant with both the SGMII and 1000BASE-X standards.

The SGMII Transceiver module is ideal for applications requiring high-speed data transmission, such as 10G Ethernet, Fibre Channel, Storage Area Networks (SANs), and other high-speed communication systems. The module is designed to provide reliable and cost-effective data transmission, meeting the needs of a wide variety of applications.

 

Features:

  • Product Name: 125M/1.25G Serial-Gigabit-Medium-Interface-Transceiver (SGMII Transceiver)
  • Distance: 10km
  • Data Rate: 125M/1.25G
  • Hot Pluggable: Yes
  • Operating Temperature: -5℃~75℃
 

Technical Parameters:

Parameters Description
Interface Type SGMII Interface
Product Name 125M/1.25G SGMII Transceiver
Data Rate 125M/1.25G
Distance 10km
Hot Pluggable Yes
Connector Interface Duplex LC
Operating Temperature -5℃~75℃
Compliant Compliant With MSA SFP Specification SFF-8472

 

 

TMS-DR10-31D(N)CR (1310nm, 10km, FP-LD, PINTIA)

Parameter Symbol Min Typ. Max Unit Note
Transmitter  
Centre Wavelength λc 1280 1310 1340 nm  
Spectral Width*Note4 ∆λ     4 nm FP-LD
Average Output Power 100BASE POUT -15   -8 dBm  
1000BASE -9   -3 dBm  
Extinction Ratio ER 9     dB  
Average Power of OFF Transmitter POFF     -45 dBm  
Output Optical Eye Compliant with IEEE 802.3ah-2004  
Receiver  
Centre Wavelength λc 1200   1600 nm  
Sensitivity*Note5 100BASE PIN     -28 dBm  
1000BASE     -22 dBm  
Receiver Overload Overload -3     dBm  
Optical Return Loss   12     dB  
LOS Assert 100BASE LOSA -45     dBm

 

 

1000BASE -35    
LOS De-Assert 100BASE LOSD     -30 dBm

 

 

1000BASE     -25
LOS Hysteresis   0.5    4 dB  
 

Applications:

Trixon TMS-DR10-31DCR 125M/1.25G SGMII Transceiver

The Trixon TMS-DR10-31DCR is a 125M/1.25G Serial-Gigabit-Medium-Interface (SGMII) Transceiver that is made in China. It is designed to transmit data over a distance of up to 10km and is hot pluggable for easy installation. It has a SGMII interface that supports both 125M and 1.25G data rates, making it an ideal choice for both short and long-distance data transmission. The SGMII transceiver is designed to be reliable and efficient, with minimal power consumption and high data throughput. It is also highly compatible with existing networking systems.

 

Customization:

Trixon TMS-DR10-31DCR SGMII Transceiver

Brand Name: Trixon
Model Number: TMS-DR10-31DCR
Place of Origin: CHINA
Interface Type: SGMII Interface
Distance: 10km
Connector Interface: Duplex LC
Hot Pluggable: Yes
Operating Temperature: -5℃~75℃

Trixon's TMS-DR10-31DCR SGMII Transceiver is a Serial-Gigabit-Medium-Interface-Transceiver (SGMII) that supports hot pluggable, duplex LC connectors, and operating temperatures ranging from -5℃ to 75℃. It is perfect for applications that require long-distance transmission up to 10km.

 

Support and Services:

The SGMII Transceiver provides technical support and services for customers. Our support team is available 24/7 to answer any questions and provide assistance with installation, configuration, and troubleshooting. We also offer on-site training and consultations to ensure that customers are able to use the product to its fullest potential. Additionally, we provide regular software and firmware updates to ensure the product is always up to date. If customers ever encounter any issues, our team is available to help resolve them quickly and efficiently.

 

Packing and Shipping:

The SGMII Transceiver will be packaged and shipped in a manner that is safe and secure for the product. Packaging materials will include bubble wrap, foam, and cardboard boxes. The transceiver will be placed in an anti-static bag for extra protection. The product will then be placed in a box and sealed with tape. A shipping label will be placed on the box that includes the customer's address and contact information.

The box will then be placed in a larger box or container for shipping. The container will be filled with cushioning material to protect the product during transit. The container will be sealed with tape and a shipping label will be placed on it. The package will then be ready to be shipped to the customer.

 

Reference Datasheet File code: DS060008

Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR 0Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR 1Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR 2Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR 3Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR 4Duplex LC SGMII Transceiver Module 10km 1310nm With DDMI TMS-DR10-31DCR 5

Recommended Products
Get in touch with us
Tel : 15982326696
Fax : 86-28-84556672
Characters Remaining(20/3000)